السبت 20 كانون أول 2014
آخر تحديث : 19 كانون أول 2014 - 20:01
 وكالة شهبا برس الاخباري
  • ريف حلب : سقوط عدد من الجرحى جراء غارة جوية نفذها الطيران الحربي على بلدة حريتان
  • ريف حلب : انفجار سيارة مفخخة في مدينة دارة عزة, بعد أن وُضعت بالقرب من أحد المشافي وتم تفجيرها عن بعد
  • حلب : الثوار يحرزون تقدماً على جبهة الملاح ويعلنون سيطرتهم على 6 مباني جديدة كانت تتحصن بها قوات الأسد
  • ريف حلب : الدفاع المدني بتمكن من انتشال جثث 4 اشخاص، جراء غارة جوية على منطقة الكارفور ظهر اليوم.
  • ريف حلب : ارتقاء خمسة شهداء من عائلة واحدة "امرأتين وثلاثة أطفال"، إثر غارة جوية نفذها الطيران الحربي على بلدة رسم الحرمل
  • ريف حلب : مقتل العديد من قوات الأسد المدعومة بالميليشيات الإيرانية والأفغانية في منطقة الملاح، والثوار يتقدمون ويسطرون على عدة مباني.
  • ريف حلب : إصابة خمسة أشخاص بجروح نتيجة لغارة جوية نفذها الطيران الحربي على مسجدا في بلدة مسكنة
  • ريف حلب : سقوط جرحى بين المدنيين إثر غارة جوية نفذها الطيران الحربي على بلدة تل رفعت
شهبا برس||تزف مراسلها الشهيد محمد احمد تيسير بلو



شهبا برس||تزف مراسلها الشهيد محمد احمد تيسير بلو

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بـسـم الله الـرحـمـن الرحـيـم
(( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَبِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ ))

وكالة شهبا برس الإخبارية تنعى إليكم نبأ استشهاد مراسلها " محمد أحمد تيسير بلو " برصاص جيش الأسد, أثناء تغطيته للاشتباكات الدائرة بالقرب من المخابرات الجوية.

وإذ تدين الوكالة هذا العمل الإجرامي لجيش الأسد لاستهدافهم عين الحقيقة, فإنها تؤكد على متابعة المسيرة, والإصرار على الوفاء بالعهد.

19-11-2013


 طباعة المقال
19 تشرين ثاني 2013
عدد القراءات: 1793

إقرأ ايضا



إضافة تعليق

عنوان التعليق
نص التعليق
* كود التحقق
كود التحقق

أحداث إدلب وحلب لليوم الجمعة 19\12\ 2014

الجبهة الإسلامية أعلنت اليوم عن نسفها مبنى القيادة في "خان طومان" بحلب، أسفر عنه تدمير مدفع من عيار 23 ملم م.ط، بعد استهدافه بعدة قذائف جهنم محلية الصنع، إضاقةً إلى قتل خمسة عناصر.

مقبرة جماعية في المعرة والثوار يفككون 2500 لغم في الضيف والحامدية

تمت السيطرة بالكامل على معسكري وادي الضيف والحامدية بريف إدلب وإنسحب ما تبقى من قوات الأسد في تلك المنطقة بإتجاه ريف اللاذقية، بعد السيطرة على الموقعين والحواجز المحيطة بهما إكتشف الثوار أنها مليئة بالألغام الأرضية التي زرعتها قوات الأسد

تراجع قيمة الليرة أمام العملات الأجنبية

تراجعت قيمة الليرة السورية أمام العملات الأجنبية في تطور ملحوظ يتزامن مع الإنهيار الواضح في سوق المال والأعمال لدى حلفائه " روسيا والصين " بعد الإنخفاض الحاد الذي شهدته أسواق النفط العالمية ليصل إلى أدنى مستوياته (60 دولار للبريميل الواحد).

المؤسسة الأمنية بحلب تلقي القبض على مروجي حبوب مخدرة

ألقت المؤسسة الأمنية أول أمس القبض على مجموعة من الأشخاص يبلغ عددهم (7) حيث يقومون بالترويج للحبوب المخدرة في المناطق المحررة من مدينة حلب، وقد تم مصادرة كافة المواد المخدرة التي كانت بحوزتهم وإحالتهم إلى التحقيق.

قصف عنيف تشهده بلدات ومدن ريف حلب الشمالي

مستمرة هي الاشتباكات على جبهات " الملاح -حندرات " بين الثوار ومليشيات الأسد وكانت أكثر ضراوة مساء أمس حيث تسربت أخبار تفيد بأن الثوار إستطاعوا تحرير حندرات وسيفات ليتم فيما بعد نفي الخبر وتأكيد سيطرة الثوار على عدة مباني في الملاح كانت تتحصن فيها مليشيات الأسد.

أبناء الشعيطات يعودون إلى قراهم وآخرون يلتحقون بأحضان الأسد

أبناء عشائر الشعيطات وبعد صراعهم الذي إستمر طويلاً مع تنظيم الدولة في ريف دير الزور إبان دخول التنظيم مناطق المحافظة المحررة من قوات الأسد وبسط سيطرته عليها، إنقسموا اليوم إلى فريقين، فريق فضل العودة إلى مناطقه بعد الموافقة على شروط التنظيم وآخرون فضل اللجوء لأحضان الأسد علها تحميه من بطش مناوئيه في التنظيم.

نصر من الله وادي الضيف والحامدية

لم تكن معركة وادي الضيف والحامدية معركة عادية، حيث تحمل بين طياتها زوال الكثير من الألام التي تراكمت على مدى 1050 يوماً من العمليات والمعارك التي باءت بالفشل لتكلل آخرها بالنصر والفتح المؤزر وتنتهي بذلك المأساة التي عاشتها بلدات وقرى ريف إدلب بشكل عام.

مجزرتين في ريف درعا والوعر الحمصي نفذتهما مليشيات الأسد

حي الوعر الحمصي الذي لا يزال يرزح تحت وطأة راجمات وطائرات قوات الأسد وفيه ألاف المحاصرين من المدنيين، يكاد لا يمر يوم دون أن تسمع خبر إستشهاد أحدهم أو موته تحت ركام منزله بسبب عمليات القصف المستمرة من قبل مدفعية الأسد وراجمات الصواريخ من الأحياء القريبة الموالية للأسد.

إشتباكات مستمرة بالقرب من الملاح وقوات الأسد تكثف قصفها الجوي

لا تزال الاشتباكات مستمرة على أطراف منطقة الملاح و حندرات في ريف حلب الشمالي بين الثوار وقوات الأسد المدعومة بالمليشيات الإيرانية الأفغانية , وذلك لإسترجاع ما تبقى من نقاط إستراتيجية خسرها الثوار نهار أمس .

معسكري وادي الضيف والحامدية بإدلب في قبضة الثوار

تواردت الأنباء على مدى أربعة أيام عن العملية العسكرية التي شنتها عدد من الفصائل في ريف إدلب على معسكري وادي الضيف والحامدية، كانت ساعة الصفر اليوم الإثنين حيث تم تحرير الموقعين الإستراتيجيين واللذان كانا عقدة مهمة تستخدمها قوات الأسد لتقصف من خلالها كل أرجاء ريف إدلب المحرر وتؤمن الطريق الدولي الواصل لحلب.

أخبار الوكالة

تقارير الوكالة

قصف عنيف تشهده بلدات ومدن ريف حلب الشمالي


قصف عنيف تشهده بلدات ومدن ريف حلب الشمالي

مستمرة هي الاشتباكات على جبهات " الملاح -حندرات " بين الثوار ومليشيات الأسد وكانت أ...

أبناء الشعيطات يعودون إلى قراهم وآخرون يلتحقون بأحضان الأسد


أبناء الشعيطات يعودون إلى قراهم وآخرون يلتحقون بأحضان الأسد

أبناء عشائر الشعيطات وبعد صراعهم الذي إستمر طويلاً مع تنظيم الدولة في ريف دير الزو...

نصر من الله وادي الضيف والحامدية


نصر من الله  وادي الضيف والحامدية

لم تكن معركة وادي الضيف والحامدية معركة عادية، حيث تحمل بين طياتها زوال الكثير من ...

ارشيف الاخبار