الأحد 02 آب 2015
آخر تحديث : 02 آب 2015 - 19:47
 وكالة شهبا برس الاخباري
  • ريف حلب: اسشهاد طفلة وسقوط جرحى جراء إلقاء الطيران المروحي ستة براميل متفجرة على مدينة دير حافر اليوم الأحد
  • حلب: خمسة شهداء بينهم طفل في حي الكلاسة نتيجة استهداف الطيران الحربي له بالصواريخ اليوم الأحد
  • ريف حلب: طائرات النظام تغير على المدن " منبج و الباب و مسكنة " شرق حلب بالصواريخ اليوم الأحد
  • حلب: استشهاد شاب وسقوط عدد من الجرحى إثر استهداف الطيران المروحي مساء السبت منطقة عين التل بالبراميل المتفجرة
  • ريف حلب: استشهاد امرأة وإصابة أربعة آخرين جراء قصف الطيران المروحي قرية ‏الشويليخ‬ بريف مدينة ‫الباب‬ بالبراميل المتفجرة
  • ريف حلب: سقوط عدد من الجرحى بينهم نساء جراء استهداف الطيران المروحي بلدة ‫‏كفرحمرة‬ بالبراميل المتفجرة صباح اليوم السبت
  • حلب: استشهاد ثلاثة أشخاص بينهم طفل جراء غارة جوية نفذتها طائرات النظام الحربية على حي ‏الصالحين‬ في ‏حلب‬ بالقنابل الفراغية يوم السبت
  • حلب: ستة شهداء بينهم أربعة أطفال نتيجة الغارة الجوية على مدينة دارة عزة ظهر الجمعة
شهبا برس||تزف مراسلها الشهيد محمد احمد تيسير بلو



شهبا برس||تزف مراسلها الشهيد محمد احمد تيسير بلو

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بـسـم الله الـرحـمـن الرحـيـم
(( وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ * فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَبِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِمْ مِنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ * يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِنَ اللَّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللَّهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ ))

وكالة شهبا برس الإخبارية تنعى إليكم نبأ استشهاد مراسلها " محمد أحمد تيسير بلو " برصاص جيش الأسد, أثناء تغطيته للاشتباكات الدائرة بالقرب من المخابرات الجوية.

وإذ تدين الوكالة هذا العمل الإجرامي لجيش الأسد لاستهدافهم عين الحقيقة, فإنها تؤكد على متابعة المسيرة, والإصرار على الوفاء بالعهد.

19-11-2013


 طباعة المقال
19 تشرين ثاني 2013
عدد القراءات: 3124

إقرأ ايضا



إضافة تعليق

عنوان التعليق
نص التعليق
* كود التحقق
كود التحقق

مؤشر الحرارة بإيران يصل إلى 72 درجة

كأن دول الشرق الأوسط لا تكفيها نيران الحروب والاضطرابات التي تأكل بنيها سواء بفعل فاعل أو بصنع أيدي مواطنيها، حتى نفخت فيها وأججت أوارها الطبيعة بلهيب شمسها الحارقة.

تجدد المعارك في الزبداني والمزيد من قتلى حزب الله

شهدت جبهات القتال في مدينة الزبداني معارك عنيفة نهار اليوم بين الثوار وقوات الأسد المدعومة بمليشيات نصر الله اللبنانية، حيث تمكن الثوار من التصدي لعدة محاولات تهدف إلى السيطرة على أطراف المدينة من عدة محاور.

ماذا بقي من جيش الأسد في يوم عيده ؟

جيش الأسد لم يعد سوى مليشيا تابعة بشكل مباشر لإيران تنفذ أهدافها في المنطقة، وهو يدها الطولى للسيطرة على مقدرات الدولة إن أمكن أو تدميرها بشكل كامل، ولا يفتئ مرتزقة هذا الجيش عن ترديد مقولة " الأسد أو نحرق البلد "

دار القضاء بحلب تعدم جواسيس ومخبرين تابعين للأسد

نفذت دار القضاء اليوم السبت حكم الإعدام بحق سبعة اشخاص رمياً بالرصاص بعد اعترافهم بالتهم الموجهة إليهم, والذين كانوا ينشطون على جبهة كرم الطراب في حلب، كما تم الحكم على إثنين منهم بتهم أخلاقية.

لواء حلب المدينة يفك ارتباطه بتجمع فاستقم

أعلن لواء حلب المدينة فك ارتباطه بتجمع فاستقم كما أمرت، وهو أحد التشكيلات الثورية المقاتلة في العامل في حلب وريفها، وكان عضو مؤسس لللتجمع .

فصائل حلب تعلن تجميد المجلس العسكري

أعلنت مجموعة من فصائل الثوار بحلب عن أن اللمجلس العسكري بحلب والذي كان بقيادة العميد زاهر الساكت مجمداً ولا يمثل عمل الثوار بحلب في المحافل الدولية

تشكيل مجلس القضاء الأعلى في حلب

وقال بيان التشكيل أن المحاكم ستستند إلى الشريعة الإسلامية والقوانين الإسلامية المقننة، حيث ستعتمد جميعها على نظام قضائي واحد ينظم عملها.

فتح حلب تتصدى لقوات الأسد في الراشدين

استهدف الثوار مواقع قوات الأسد المتحصنة في مباني الفاميلي ومعمل الكرتون بقذائف المدفعية والهاون وصواريخ متوسطة المدى، وبحسب المكتب الاعلامي للغرفة فقد قتل أكثر من عشرة عناصر تابعين للأسد خلال المعارك التي جرت مساء أمس الأربعاء.

حصيلة قتلى حزب الله هي الأعلى خلال الشهر الحالي

خلال الشهر الحالي تحدثت مصادر إعلامية عن أن أعداد قتلى الحزب هي الأعلى على الإطلاق فقد تجاوزت الـ 250 قتيل تم نقلهم إلى الجنوب اللبناني وضاحية بيروت الجنوبية تباعاً

الأسد أعلن قيام دولة الساحل!

من الضروري قراءة خطاب بشار الاسد في ضوء نيران القذائف التركية التي تدكّ في الوقت عينه المناطق الكردية في شمال سوريا، وذلك لسبب واضح جداً هو ان عملية تقسيم سوريا دخلت مرحلتها التنفيذية الأخيرة.

أخبار الوكالة

تقارير الوكالة

وعود تركية بحل أزمة المعابر


وعود تركية بحل أزمة المعابر

بحضور عدد من الفعاليات والشخصيات السورية المعارضة في تركيا قال المدير العام للأمن...

المنطقة الأمنة حقيقة سيتم التعامل معها


المنطقة الأمنة حقيقة سيتم التعامل معها

خلال تصريحات له قال رئيس الوزراء التركي أحمد داود أوغلو بأن بلاده تمارس جميع أنواع...

اشتباكات في حلب وقوات الأسد ترتكب مجزرة في حي جب القبة


اشتباكات في حلب وقوات الأسد ترتكب مجزرة في حي جب القبة

شهدت جبهات ثكنة هنانو وميسلون اشتباكات عنيفة بين قوات الأسد والثوار في فتح حلب، حي...

ارشيف الاخبار